شقق سكنية بأنطاليا تبعد عن الشاطيء خمس دقائق فقط

عروض مغرية
شقق سكنية بأنطاليا في اكثر المناطق النامية والمرغوبة بالمنطقه حيث يفصلك فقط 400 متر فقط عن الشاطئ . الآن ستصبح اكثر قربا من العديد من المرافق مثل المدارس والنقل العام والبازار والأسواق والمستشفيات بالاضافة للاطلالة الرائعة على جبال طوروس الساحرة . المشروع قيد الإنشاء وسيبدأ تسليمه في الشهر الخامس لعام 2018

تفاصيل مشروع 3105


مساحة المشروع 750 متر مربع
عدد الأبنية 1
نظام الدفع نقداً و بالتقسيط (40% دفعة أولى و دفعات تصل إلى 24 شهر)

مميزات المشروع

  • مسبح مفتوح
  • مطبخ مزود بأحدث الاجهزة
  • تكييف لكل غرفة
  • حديقة ازهار الكاميليا
  • مصعد كهربي
  • جدران عازلة للحرار

مشروع 3105


شقق سكنية بأنطاليا بالقرب من اجمل شواطيء المدينة !

يتكون مشروع 3105 من 12 شقة متنوعة بتصميم حديث و بثلاث انماط مختلفة :

  • شقق 2+1 عادية بمساحة 89 متر مربع
  • شقق 2+1 دوبلكس بمساحة تبدأ من 107 الى 114 متر مربع
  • شقق 4+1 دوبلكس بمساحة 154 و 162 متر مربع

شقق سكنية بأنطاليا تفصلك عن الشاطئ 5 دقائق

يقع مشروع 3105 بجوار شاطئ كونيالتي في أنطاليا وهو المقصد الأول للزوار والسياح الأجانب كما يعد ايضا متنفسا للسكان المحليين خلال الموسم السياحي , فيمتد شاطئ كونيالتي من منحدرات منطقة Beydaglari، ويأتيه الزوار في كل الفصول. وتتنوع مرافقه بين مطاعم الخمس نجوم، والمنتجعات، والحمام التركي، والمساحات الخضراء العامة، والمسارح، والفنادق ذات المستوى العالمي


فرصتك الآن لممارسة العديد من النشاطات الممتعة

يوجد بالقرب من مشروع 3105 مركز أتاتورك الثقافي المركزي الذي يمكنك به الاستماع الى اجمل السيمفونيات التي تؤدى مساء كل جمعة. وهناك أيضًا AKM وهو مكان للمهرجان الدولي للبيانو، الذي يتميز بموسيقيين عالميين مشهورين للموسيقى الكلاسيكية والجاز. وبالقرب منه يوجد هرم جام (الزجاجي)، ومركز للمؤتمرات، وقاعة حفلات في الهواء الطلق.

كما يمكنك ايضا زيارة “ميني سيتي”، وهي حديقة مع نسخ من المشاهد المعمارية في تركيا، بالإضافة إلى الأكواريوم في أنطاليا، وحديقة دولفين لاند، والحديقة المائية التي تقع خلف منتزة الشاطئ، وهناك أيضا نوادي تنس في المنطقة.


أنتم أقرب إلى الخدمات الاجتماعية

هناك ثلاث مستشفيات بالقرب من مشروع 3105 وهي مستشفى دولات (حكومي)، ومستشفى الجامعة، ومستشفى أوليمبوس الخاص، بالإضافة إلى وجود مركز للشرطة مسؤول عن شؤون الأجانب أيضا في كل من أونجالي وكونيالتي، وهو المكان الذي تذهب إليه العمالة الوافدة، للحصول على تصاريح الإقامة في تركيا.

بمشروع 3105 تحيط بك من كل جهة أماكن للتسوق مثل “ميغروس“، ومحلات لتصميم الملابس، ومكتبة، ومحلات موسيقى وإلكترونيات، ومصبغة. بالاضافة الى الأسواق الأسبوعية التي توفر الاحتياجات المنزلية من طعام وشراب في مناطق مختلفة حول المشروع.


 الموقع:

يبعد عن الشاطئ 400 متر

يبعد عن مراكز التسوق 100 متر


 

تواصل معنا:

مشاركة :